مفاجأة.. نصف دستة نجوم على أعتاب الرحيل من الأهلي في يناير
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك 6 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقتربوا من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك لعدم حاجة الفريق لجهودهم مع تراجع مستوى أكثر من لاعب وخروجهم من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأشارت التقارير إلى أن هناك جلسة عاصفة خلال الأيام المقبلة، ستجمع بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط لحسم ملف الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير بشكل نهائي، وملف الصفقات الجديدة والمراكز التي تحتاج إلى دعم.

وأوضحت التقارير أن قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير تضم كلا من ” صلاح محسن، خالد عبد الفتاح، كريم وليد نيدفيد، حمزة علاء، محمد الضاوي كريستو، محمود متولي”.

مصير الراحلين عن الأهلي في يناير 2024

وكشفت تقارير صحفية، أن لجنة التخطيط اتفقت مع المدرب السويسري مارسيل كولر على بيع اللاعب خالد عبد الفتاح حلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير إلى صفوف مودرن فيوتشر مقابل ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد في صفقة تبادلية، مشيرة إلى أن كولر رفض رحيل اللاعب كريم نيدفيد لحاجته إلى خدمات اللاعب وطالب تأجيل حسم مصير اللاعب حتى يتم اختباره في الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن كولر طلب رحيل اللاعب صلاح محسن، في حين تخشي إدارة القلعة الحمراء من التفريط في خدمات اللاعب خوفا من انتقاله للغريم التقليدي للزمالك، خاصة أن اللاعب يرفض الخروج على سبيل الإعارة وطالب الرحيل بشكل نهائي حال رحيله في يناير.

وأوضحت التقارير أن الثنائي محمد الضاوي كريستو، وحمزة علاء طلبا الرحيل عن صفوف الأهلي لرغبتهم في الحصول على فرصة للمشاركة لخروجهم من حسابات كولر بشكل نهائي، وناقش كولر مع لجنة التخطيط إمكانية رحيل محمود متولي في الميركاتو المقبلة لرغبته في التعاقد مع لاعب جديد ولكن التخطيط تحفظت على المقترح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *