“مفيش حاجة هتفوتك”.. واتساب يكشف عن خاصية غير مسبوقة تسعد المستخدمين
ميزة جديدة في واتساب

كشف تطبيق واتساب عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة، يمكن للمستخدم الحصول عليها من خلال آخر إصدارات التطبيق المتاحة عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، حيث تهدف تلك الخواص الجديدة إلى تحسين تجربة المستخدم وطريقة تواصله مع الأصدقاء عبر أشهر تطبيقات التراسل والمحادثة الفورية حول العالم، والذي يبلغ عدد مستخدميه بالوقت الحالي نحو 2 مليار شخص.

واتساب يكشف عن خاصية فريدة

قالت التقارير التقنية بأن هناك مجموعة من المزايا المحسنة التي يعمل فريق المطورين داخل شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، على إضافتها إلى المنصة خلال الفترة الحالية وعلى رأسها خاصية تعرف باسم “أحداث المكالمات الجماعية”، حيث يمكن من خلالها أن يقوم المستخدمين بجدولة “أحداث” في تواريخ وتوقيتات محددة، ومن ثم مشاركة تلك التفاصيل مع كل أعضاء المجموعة، وهذا بهدف جعل الجميع قادر على التواصل والدخول في مكالمة جماعية بوقت واحد.

وأوضحت التقارير، بأن هذه الميزة قد باتت متاحة الآن من خلال النسخة بيتا، ومن المتوقع بأن يتم إجراء بعض التجارب عليها على عدد من المستخدمين وقياس مدى رضاهم عنها، ومن ثم سيتم إطلاقها بشكل رسمي أمام الجميع في غضون الفترة المقبلة.

واتساب يدعم مستخدميه بخاصية لحماية الدردشات

في السياق ذاته، بدأ فريق المطورين في Whatsapp بالكشف عن تفاصيل واحدة من الخواص المنتظرة من قبل كل المستخدمين في الفترة الحالية، وهي خاصية حماية الدردشات وغلقها باستخدم كلمة مرور، وذلك بهدف حماية المحادثات الشخصية من التجسس وزيادة إحساس المستخدم بالأمان عبر منصة واتساب.

وأشار بعض المسؤولين في شركة ميتا، بأن الخاصية الجديدة قد أصبحت متاحة بالفعل الآن داخل التطبيق، ويمكن للمستخدم بأن يقوم بغلق دردشة معينة أو مجموعة من الدردشات باستخدام كلمة مرور أو رمز معين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *