مقابل 30 مليون.. الأهلي يحصل على توقيع خليفة حسام غالي لمدة 5 مواسم
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي يعملون في الوقت الراهن على تجديد عقود نجوم الفريق، خلال الفترة المقبلة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل مواصلة حصد البطولات على المستوى المحلي والقاري، وذلك بعد حصد الفريق بطولة السوبر المصري والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة الأخيرة.

وحصل النادي الأهلي على راحة لمدة 10 أيام بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك بعد العودة من رحلة الإمارات والسعودية، بعد المشاركة في بطولتي السوبر المصري وكأس العالم للأندية، بالتزامن مع توقف بطولة الدوري الممتاز بسبب التوقف الدولي لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وتستمر حتى 11 من فبراير المقبل، خلال المجموعة الثانية مع كلا من الرأس الأخضر وغانا، وموزمبيق.

الحصول على توقيع نجم الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر، استقروا على تعديل عقد اللاعب أحمد نبيل كوكا نجم خط وسط الفريق لمدة 5 سنوات ليستمر ضمن صفوف الفريق حتى 2028، بعد ظهوره بمستوى مميز مع الفريق منذ بداية الموسم خاصة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في السعودية، حيث اعتمد عليه كولر في أكثر من مباراة.

وأضافت المصادر أن :”عقد أحمد نبيل كوكا سيتم رفع راتبه من 2 مليون إلي 6 مليون ليصل إجمالي عقد اللاعب في الـ5 مواسم المقبلة يساوي 30 مليون جنيه”.

وانضم اللاعب أحمد نبيل كوكا إلى صفوف منتخب مصر، للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية، بعد اختياره من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قبل أن يصاب في أربطة الركبة ويخرج من صفوف المعسكر لينضم بدلا منه اللاعب مهند لاشين لاعب بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *