مكالمات ورسائل ببلاش.. قرار عاجل من شركات المحمول يسعد ملايين المصريين منذ قليل
فودافون واتصالات

قالت تقارير إعلامية بأن شركتي اتصالات وفودافون مصر قد قررت توفير مكالمات دولية وكذلك رسائل مجانية لملايين العملاء داخل مصر وذلك من أجل الحديث مع أقاربهم وذويهم وأصدقائهم في سوريا وتركيا فقط، مؤكدة بأن هذا الأمر يأتي من أجل التسهيل على عملاء تلك الشركات في الاطمئنان على ذويهم في البلدان التي تعرضت لمجموعة من الزلازل خلال الساعات الماضية أودت بحياة الآف خلال الساعات الماضية.

مكالمات مجانية لمدة أسبوع في فودافون واتصالات

قالت شركة اتصالات مصر، بأنها قد قررت توفير 15 دقيقة مجانية لكل عملاءها من التواصل مع ذويهم وأصدقائهم في المدن السورية والتركية خلال الساعات المقبلة، وهذا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها هذه البلاد في اليومين الماضيين بعد وقوع زلزال مدمر راح ضحيته أكثر من 13 ألف شخص حتى هذه اللحظة.

وكتبت شركة تدوينة قصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أعلنت فيه عن تلك الأخبار متمنية كل السلامة والصحة للجميع في البلاد المتضررة من الزلازل.

وفي السياق ذاته، قالت شركة “فودافون مصر”، بانها اتاحت خدمة المكالمات الدولية بشكل مجاني إلى سوريا وتركيا لمدة أسبوع كامل بدءًا من اليوم الأربعاء، وذلك كنوع من أنواع التضامن مع الأحداث الأخيرة التي وقعت في سوريا وتركيا.

وأشارت “فودافون” في بيانها الرسمي بأن هذا الامر يأتي انطلاقا من حرصها الشديد على تقديم الدعم والمساندة لكل عملاءها، واتاحة الفرصة أمامهم من أجل الاطمئنان على سلامة ذويهم في سوريا وتركيا على مدار الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *