“مليون دولار”.. فنان تشيكي يجعل السماء تمطر أموالًا على متابعيه

لعلك في يوم من الأيام تمنيت أن تمطر السماء مالًا، لكي تحل أزمتك، وتملك كل ما تريده، ولكنك لست مواطنًا تشيكيًا، لأن هذه الأمنية تحققت بالفعل لمتابعي النجم التشيكي كامل بارتوشيك، ويعتبر هذا الموقف غريب من نوعه.

تصدرت الأخبار في الساعات الأخيرة، وانتشر مقطع على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه كأن السماء تمطر أموالًا هائلة على مجموعة من الناس في منطقة معينة بالتحديد.

images 63

هدية لمتابعي النجم التشيكي

أعلن النجم التشيكي كامل بارتوشيك عبر منصات التواصل الإجتماعي عن إختيار واحد من متابعيه لكي يرسل له هدية.

وبالفعل إنهالت العديد من الرسائل الإلكترونية عليه، مما جعل بارتوشيك يبحث عن حل آخر، وهو أن يمنح جميع الراسلين له هدية جماعية، لكي تكون مفاجأة لهم.

images 67

وأخبر هؤلاء الذين حالفهم الحظ، بأن عليهم أن يتواجدوا في منطقة معينة، وفي وقت معين، حتى يتم إستلام الهدية الخاصة بهم، ولم يكن هناك أي علم لدى الجميع بخصوص هذه التفاصيل التي ستتم، ولا معرفة بنوع الهدية المقدمة لهم.

تفاصيل عن هدية السماء لمتابعي النجم كامل بارتوشيك

نشر بارتوشيك النجم التشيكي عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي مقطعًا يقوم فيه بوضع مليون دولار في صندوق كبير داخل طائرة هليكوبتر.

images 65

وبدأ الفيديو في تصوير لحظة فتح الصندوق ونزول الأموال على المتابعين، وسط حالة من الذهول والمفاجأة للجميع.

مما أدى إلى تصوير المتابعين لهذه اللحظة التي تساقطت الأموال كالأمطار على رؤوسهم، وتعبيرًا عن حالة الفرحة التي غمرتهم من تواجدهم، وحصولهم على هذه الهدية.

images 66

وأكد بارتوشيك من خلال صفحته على أنه وعد متابعيه من قبل على تحقيق الفرحة لهم، وعلى تقديم مفاجأة لهم كنوع من الإمتنان والشكر والعرفان بحبهم له، وبالفعل حقق ما وعد وجعل السماء تمطر أموالًا طائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *