ممنوع الاقتراب منه.. كولر يبلغ إدارة الأهلي بقرار حاسم بشأن نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حسم مستقبل اللاعب الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو مع الفريق، وذلك بعد أن شهدت الساعات الأخير، تلقى النادي عرضا من فريق الترجي التونسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في تونس وتنتهي مع نهاية الشهر الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن الفريق التونسي يستغل عدم مشاركة اللاعب الشاب بشكل مستمر مع النادي الأهلي، حيث خرج من حسابات المدرب كولر على الرغم من اعتماد المدير الفني للأهلي على عدد كبير من اللاعبين في المباريات الماضية، سواء في الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، أبلغ النادي الأهلي برغبته في استمرار الضاوي كريستو في صفوف الفريق ورفض أي عروض لرحيله، بسب الحاجة الفنية له في الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق يحتاج للعديد من اللاعبين للمشاركة في كافة البطولات التي يخوضها الفريق في الموسم الحالي.

large 94
محمد الضاوي كريستو

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات اليوم الخميس، لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد، والمقرر لها غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد وضع قدما في دور المجموعات، بعد أن سجل الفريق 3 أهداف في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة، ويحتاج فقط لتحقيق التعادل أو الفوز أو حتى الخسارة بأقل من هدفين للصعود لدور المجموعات، وذلك وسط حضور 30 ألف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور هذا العدد.

وتأكد غياب أكثر من لاعب عن الأهلي في مباراة الغد أمام سان جورج، على رأسهم صلاح مسحن وعمرو السولية ومحمود متولي، وهناك شكوك حول مشاركة المغربي رضا سليم بعد شكوى من آلام في الركبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *