ممنوع الاقتراب منه.. كولر يحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل في نهاية الشهر
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي، حسم مصير اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريتسو نجم الفريق من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة بعد أن تلقى عرضا من فريق الترجي التونسي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تستمر في تونس حتى نهاية الشهر الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن وكلاء لاعبين عرضوا على اللاعب محمد الضاوي كريستو، الرحيل لصفوف الترجي التونسي في ظل عدم مشاركته في الأهلي بصفة أساسية، ومع خروج أكثر من لاعب في الترجي مثل محمد علي بن رمضان، وحمدو الهوني وغيرهم من اللاعبين.

كولر يحسم مصير نجم الأهلي السابق

وكشف أحمد  حسن نجم الكرة المصرية، نقلا عن جون مارك وكيل أعمال اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، أن مدرب الأهلي حسم ملف انتقاله إلى الترجي التونسي، وكتب حسن في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” جون مارك وكيل كريستو: كولر تحدث مع اللاعب وأبلغه برغبته في استمراره مع الفريق ولا نية لرحيله”.

وشارك اللاعب التونسي كريستو 10 ماريات بقميص الأهلي  بخلاف مشاركته الليلة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة إفريقيا منذ انضمامه في الموسم الماضي ولم يسجل أو يصنع أي هدف، ولكنه ظهر بمستوى مميز تنذر بموهبة شابة لامعة.

380656149 857416202419316 3488581169747320198 n scaled 1
كريستو

وكان اللاعب محمد الضاوي كريستو، قد شارك في مباراة الليلة أمام سان جورج والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد القاهرة الدولي، حيث شارك اللاعب في آخر نصف ساعة بالمباراة وظهر بمستوى جيد وكاد أن يسجل هدف رائع لولا تألق حارس المرمي الإثيوبي بعد تمريرة من اللاعب إمام عاشور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *