منافسة شرسة بين ريال مدريد والبايرن ومانشستر يونايتد لضم نجم الدوري الإنجليزي
مباراة توتنهام وتشيلسي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي طلب من إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب هاري كين نجم فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم المقبلة، خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد  أن حصد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة أثلتيك البريطانية، أن المدرب هاج يضغط من أجل التعاقد مع هاري كين، ولكنه سيواجه منافسة شرسة وصراع على ضمه من العديد من الأندية على رأسها ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني، مشيرة إلى أن اللاعب يرحب بالرحيل عن صفوف فريقه خاصة بعد فشل في التأهل لأي بطولة أوروبية خلال الموسم الجاري.

19 2022 637826886114309637 430
اليونايتد يطالب بضم هاري كين من توتنهام

مانشستر يونايتد يخطط لضم نجم برشلونة

علي جانب آخر كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يسعى لضم صفقات مميزة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد مع اقتراب عودته للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ورغبته في العودة للمنافسة بقوة على الألقاب، حيث أشارت صحيفة ذا صن البريطانية، أن اليونايتد يرغب في ضم اللاعب الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تبحث عن ضم صفقة دفاعية تكون مميزة لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية لضمه خلال بداية من الموسم الجديدة، مشيرة إلى أن الإدارة ترغب في ضم كوندي بعد أن خرج من التشكيل الأساسي لكتيبة المدرب الإسباني تشافر هيرنانديز خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يستهدف بيع اللاعب كوندي مقابل نحو 65 مليون إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددة أن كوندي أصبح منافس قوي للاعب الكوري الجنوبي كيم مين جاي مدافع فريق نابولي كصفقة منتظرة لمانشستر يونايتد الإنجليزي كصفقة دفاعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *