منبوذ أوسوريو.. الاتحاد السكندري يعلن رسميا التعاقد مع نجم الزمالك
فريق الزمالك

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، التعاقد رسميا مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدعيم الصفوف قبل بداية الموسم الجديد، حيث يسعى زعيم الثغر للتواجد بين الكبار والتواجد في المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الإفريقية.

الاتحاد السكندري يعلن ضم نجم الزمالك

وكشف رئيس نادي الاتحاد السكندري، في تصريحات تليفزيونية، أن النادي تعاقد مع المدافع محمود شبانة مدافع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن التعاقد بشكل نهائي عن طريق البيع النهائي وسيكون لمدة 3 أو 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وأضاف مصيلحي، أن “الصفقة انتهت مع الإدارة الحالية لنادي الزمالك بوجود عبدالواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء”، مشيرا إلى ناديه يعمل على تدعيم الفريق بعدد من التدعيمات القوية للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد، خاصة وأنه أنهي الموسم الماضي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

شبانة
محمود شبانة مدافع الزمالك

وكان الاتحاد السكندري قد أعلن عن تعيين الكابتن طارق العشري، خلفا للمدر الصربي زوران الذي رحل في نهاية الموسم الماضي بعد تراجع النتائج.

وكان الزمالك قد أعلن عودة اللاعب محمود شبانة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بقطع إعارته من نادي سموحة السكندري، وذلك لتدعيم صفوف الدفاع ببعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي، وتراجع مستوى المدافعين، ولكن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض لم يعتمد عليه إلا في مباريات قليلة جدا وطالب برحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري لعدم اقتناعه بقدراته الفنية.

وأعاد الزمالك اللاعب محمود علاء نجمه السابق، بعد الإعارة لمدة عام إلى فريق الاتحاد السكندري، لتدعيم صفوف الدفاع، بجانب حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني، خاصة وأن الفريق محروم من التعاقد بسبب وقف القيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *