منبوذ تشافي.. عروض فرنسية وإنجليزية لضم نجم برشلونة في الصيف
تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب سيرجينيو ديست نجم فريق برشلونة تلقى أكثر من عرض من أندية الدوري الإنجليزي والفرنسي للرحيل عن صفوف كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن اللاعب يدرس أكثر من عرض للرحيل عن صفوف البرسا قبل غلق فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب تشافي هيرنانديز يتجاهل ديست ولا يمنحه فرصة المشاركة ولا يضعه ضمن خططه في الموسم الحالي، بل وطالب بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد للفريق كبديل للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن اللاعب الأمريكي لديه رغبة قوية في الرحيل عن صفوف الفريق والتخلص من “جحيم كامب نو” حتى ولو على سبيل الإعارة مثل تجربته السابقة عندما خرج للإعارة لفريق اي سي ميلان الإيطالي.

وأفادت تقارير، أن اللاعب الأمريكي ديست يمتلك عرضا من الدوري الإنجليزي، إضافة إلى اهتمام فريق نيس من الدوري الفرنسي، وكذلك فريق إيندهوفن بالدوري الهولندي للرحيل عن صفوف برشلونة في الميركاتو الحالي، ويمتلك اللاعب عقدا مع برشلونة حتى موسمين آخرين حتى 30 يونيو 2025، ولكن برشلونة يرغب في التخلص من راتب اللاعب أو حتى جزء كبير منه.

220337
ديست يقترب من الرحيل عن برشلونة

موعد انضمام روكي لـ برشلونة

على جانب آخر كشف ألكسندر ماتوس المدير الرياضي لفريق أتلتيكو باراناينسي، موعد انضمام لاعب الفريق فيتور روكي إلى برشلونة، حيث نقل الصحفي الموثوق في فابرزيو رومانو تصريحاته عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كتب: “لا يوجد أي خيار أمام انضمام فيتور روكي إلى برشلونة في أغسطس الحالي”.

وأضاف ماتوس: “لكن هناك اتفاقا بيننا وبين برشلونة بأن اللاعب سيذهب إليهم ولكن في يناير، نحتاج إلى تواجد روكي حتى ديسمبر، لمساعدتنا على التأهل إلى كوبا ليبرتادوريس في العام المقبل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *