منبوذ كولر.. نجم الأهلي يتلقى 5 عروض للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية
الأهلي

اقترب اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشكل نهائي ولم يشارك في أي مباراة من توليه المهمة الفنية في الصيف الماضي.

وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب أيمن أشرف يفاضل بين 5 عروض رسمية، للانتقال إلي أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم، خاصة بعد تصريحات المدرب السويسري كولر أنه بعيد عن المشاركة لوجود 4 لاعبين في مركز الدفاع أفضل منه وأنه لا يعده بأي فرصة خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي أمير هشام خلال تصريحات له ببرنامجه بلس 90 على قناة النهار، إن أيمن أشرف مدافع الأهلي تواجد في المران أمس الثلاثاء بشكل طبيعي ولم يتغيب، مضيفا أن “اللاعب يخوض تدريبات منفردة منذ 6 أيام، ولم يتم تغيبه كما يردد البعض، أشرف يملك 5 عروض منهم 3 عروض من الأندية المحلية وعرضين من الخليج، وهو يميل للاحتراف بالخليج”.

أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي
أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد كشف عن أسباب عدم مشاركة اللاعب أيمن أشرف مع الفريق منذ بداية الموسم وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف بدون مقابل، بقوله “سأتحدث بشكل صريح لأول مرة، جلست مع أيمن أشرف 3 مرات وتحدثت معه لأنه سألني لماذا لا أشارك وهل أنت غاضب مني وأخبرته أن لا يوجد أي أسباب شخصية تماما”.

وأضاف كولر: “أحب أيمن أشرف على المستوى الإنساني ولكن الأمر بالنسبة لي هو كرة قدم بشكل بحت وقدرات فنية، لدي 5 مدافعين في قائمة الأهلي وأيمن هو رقم 5 ولا أستطيع تفضيله على لاعب أراه أفضل منه، وإذا استطاع أيمن أشرف مع الوقت والتدريب أن يغير من ترتيبه بين مدافعي الأهلي سيحصل على فرصة ولكني لن أشركه في المباريات على حساب لاعب آخر أراه أفضل منه، ومن المستحيل أن أضم 5 مدافعين لقائمة كل مباراة”.

واختتم مدرب الأهلي: “في الوضع الحالي أرى أيمن أشرف هو أقل مدافع في الأهلي ولا أستطيع أن أعده بأي فرصة وأقول هذا بمنتهى الصراحة، يجب أن يثبت نفسه وأن يكون أفضل ووقتها سيحصل على فرصة للمشاركة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *