منبوذ كولر يتلقى عرضا مغريا من الدوري الإماراتي في الصيف
الأهلي يفوز على الدوري

كشف تقارير صحفية، أن اللاعب أيمن أشرف لاعب الأهلي، أصبحت أيامه معدودة في القلعة الحمراء بعد أن خرج بشكل نهائي من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية منذ الصيف الماضي وبالتحديد منذ قدوم السويسري.

وقالت ريهام حمدي الناقدة الرياضية من خلال تصريحات لها مع برنامج جمهور التالتة مع إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت الفضائية: “أيمن أشرف تلقى عرضا من الدوري الإماراتي للرحيل عن صفوف الأهلي، اللاعب يمتلك أيضًا عروض محلية ولكن لم يحسم وجهته المقبلة، هناك احترام متبادل بين اللاعب والإدارة الحمراء، لكن عدم اقتناع كولر بقدراته وعدم الاعتماد عليه منذ قدومه جعل رحيله بنهاية الموسم أمر حتمي”.

أيمن أشرف خارج حسابات المدير الفني للنادي الأهلي
أيمن أشرف

حقيقة انتقال إلياس الجلاصي للأهلي والزمالك

على جانب آخر كشف كمال الدين الأحمر وكيل اللاعب التونسي إلياس الجلاصي لاعب فريق المصري ، حقيقة تقليه عرض من النادي الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قال في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: “توجد عروض للاعب شفهية، لكن لم تصل عروض رسمية للنادي المصري حتى الآن”.

وأضاف وكيل أعمال إلياس الجلاصي: “لو وجدت عروض رسمية سيتم مناقشتها، لكن إذا لم تصل فاللاعب سعيد نفسيًا في الفريق البورسعيدي ويرغب في الاستمرار هناك، علي معلول وفرجاني ساسي وفخر الدين ورفيق كابو وحمزة المثلوثي، وكل اللاعبين التونسيين قدموا الإضافة للكرة المصرية، واندمجوا في مصر سريعًا، ولو أي ناد مصري لم يستفد من لاعب أجنبي لم يكن سيضمه”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 19 مايو على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *