منتخب الفراعنة في مباراة ودية.. موعد مباراة منتخب مصر أمام جنوب السودان والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر لمواجهة ودية في الأجندة الدولية المقررة في شهر يونيو، مع الفريق المنافس له جنوب السودان، وسيشارك المنتخب المصري مباراة ودية مع منتخب جنوب السودان، وذلك في استاد القاهرة الدولي، وقد نجح فريق مصر في تحقيق الفوز على منتخب غينيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتأهل بشكل رسمي إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2024، وسوف نقدم لكم في الأسطر القادمة موعد مباراة منتخب مصر أمام جنوب السودان والقنوات الناقلة، تابعونا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام جنوب السودان والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر أمام جنوب السودان والقنوات الناقلة

حقق منتخب الفراعنة فوزا على منتخب غينيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما أمس الأربعاء، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2024، وفي الدقيقة السابعة والعشرين، بدأ منتخب غينيا بتسجيل الأهداف، لكن في الدقيقة الثانية والأربعين، استطاع محمود تريزيجيه التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين غينيا ومنتخب الفراعنة.

في الشوط الثاني عند الدقيقة 79، تمكن مصطفى محمد من هز شباك المنافس وتسجيل هدف الفوز لمنتخب مصر بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، حصل منتخب الفراعنة على الصدارة في المجموعة مع رفع رصيده إلى 12 نقطة وتأهله لنهائيات البطولة، في حين بقي منتخب غينيا في المركز الثاني وحصل على 9 نقاط.

من المقرر أن يقوم فريق مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالمشاركة في مباراة ودية أمام نظيره منتخب جنوب السودان يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023.

ستجرى المباراة بين مصر وجنوب السودان في ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة8.00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام جنوب السودان

سوف يتم نقل اللقاء الودي الذي يجمع المنتخب المصري مع المنتخب الجنوب السوداني مباشرة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورتس، بإمكانك ضبط تردد قناة “أون تايم سبورت ” بسهولة عن طريق إدخال المعلومات التالية

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب أفقي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12226.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *