منتخب مصر يلتقى صدمة جديدة قبل انطلاق أمم إفريقيا
منتخب مصر

كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، آخر استعدادات المنتخب الوطني قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل 13 يناير الجاري في كوت ديفوار، حيث تشارك مصر في المجموعة الثانية مع منتخبات الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة المصري في تصريحات إذاعية،  أن الحارسين محمد الشناوي وأحمد الشناوي لم يشاركا بشكل كامل في تدريب منتخب مصر الأخير قبل السفر إلى كوت ديفوار، مشيرا إلى أن الأخير شارك في حصص تدريبية أكبر من حارس الأهلي، ولكن بعد الوصول إلى ساحل العاج سيختلف الأمور إلى حد ما.

وأضاف الدرندلي، أن الحارس محمد الشناوي سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، والجهاز الطبي كان يفضل منحه راحة من التدريبات لعدم معاودة الآلام العضلية للحارس مرة أخرى، وعن إصابة اللاعب عمر كمال عبد الواحد في مباراة تنزانيا الودية الأخيرة قال نائب رئيس اتحاد الكرة “دون الدخول في أي تفاصيل، اللاعب سيكون جاهزا لأول مباريات المنتخب في البطولة المقرر لها يوم الأحد المقبل”.

ومن  المقرر أن  يلعب منتخب مصر، أولى مبارياته في بطولة الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل، حين يواجه فريق موزمبيق، وبعدها يواجه منتخب غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 18 من الشهر الجاري، ويختتم يوم الـ 22 من نفس الشهر الدور الأول بمواجهة منتخب الرأس الأخضر.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا، قد  أعلنت قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2023 والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى
  • خط الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – ياسر إبراهيم – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى
  • خط الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو -مهند لاشين – محمود حمادة
  • خط الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *