من أبناء التتش.. نجم الأهلي السابق يعلق على اقتراب رحيله للزمالك
الأهلي

علق ناصر ماهر لاعب نادي مودرن فيوتشر الحالي، والأهلي السابق، على الأنباء التي تم تداولها منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بشأن انتقاله إلى نادي الزمالك في الفترة المقلة، في ظل التقارير الصحفية الأخيرة التي ربطت بينهما في ظل حاجة الفارس الأبيض إلى تدعيمات قوية من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

ويسعى الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب أزمة مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في صفقة شيكابالا، ومستحقات لاعب الفريق السابق أتشيمبونج الغاني، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، وسيكون هذا الملف هو الأهم بالنسبة لمجلس الإدارة الجديد الذي سيتم انتخابه بعد أيام من أجل التعاقد مع صفقات جديدة، لا سيما أن الفريق حرم من التدعيم في الصيف الماضي.

ناصر ماهر يكشف موقفه من الانضمام إلى الزمالك

وعلق ناصر ماهر خلال تصريحات تليفزيونية بعد مباراة فريقه فيوتشر أمام سينجيدا التنزاني في إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية، على التأهل لدور المجموعات بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، بأن فريقه كان الأفضل ويستحق التأهل.

ناصر ماهر
ناصر ماهر

وأضاف ماهر في تصريحاته: “لدي طموحات كبيرة في ظل وجودي مع فريق مميز للغاية، وهدفي الانضمام لمنتخب مصر والحصول على بطولة مع فريقي”، وردا على انتقاله إلى نادي الزمالك قال لاعب الأهلي الأسبق، أن “الزمالك نادي كبير ولديه لاعبين على أعلى مستوى، ولن أتحدث أكثر من ذلك”.

وكان فريق الزمالك، قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب ناصر ماهر الذي يعد من أبناء النادي الأهلي بعد  أن تدرج في قطاع الناشئين حتى وصل للفريق الأول وبعدها رحل لصفوف فيوتشر خلال الفترة الماضية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن أزمة وقف القيد، أجلت الصفقة إلى أجل غير مسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *