من أجل عيون الأميرة الإفريقية.. فرمان عاجل من الخطيب قبل مواجهة الوداد المغربي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

يحبس جمهور الأهلي الأنفاس، انتظارا للمباراة الأهم في الموسم الحالي عندما يواجه فريق الوداد المغربي في إيهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب وذلك بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي.

قرار عاجل من الخطيب قبل سفر الأهلي للمغرب

وقرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مرافقة بعثة الفريق الأول في سفرها إلى المغرب والمقرر لها عصر غدا الخميس لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حرص على زيارة فريق الكرة والاجتماع مع اللاعبين لدعهم قبل المواجهة الصعبة.

ويأتي سفر محمود الخطيب لدعم اللاعبين والجهاز الفني والتأكيد على الثقة الكاملة في قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية تضمن استعادة كأس البطولة الإفريقية وإسعاد جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد أن قرر مجلس الأهلي تكليف حسام غالي برئاسة بعثة الفريق للمغرب من أجل الاطمئنان على جميع الأمور الخاصة بسفر البعثة والعمل على توفير سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين.

screenshot 2023 06 04 2204322023 6 4 22 2
الأهلي والوداد المغربي

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، غدا الخميس موعدا للسفر للمغرب لخوض مباراة إياب نهائي إفريقيا أمام الوداد المقرر لها يوم الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، ومن المقرر أن يتدرب الفريق صباح الغد على استاد التتش مران خفيف قبل الإعلان عن القائمة المسافرة للمغرب.

وقرر المدرب السويسري كولر تأخير موعد السفر إلى المغرب لزيادة معدلات التركيز في القاهرة والبعد عن الأجواء الجماهيرية والتدريب بعيدا عن أي مؤثرات خارجية من أجل حصد الأميرة الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *