من قلب الدوري الإنجليزي.. عرض مغري من الشباب السعودي لضم بديل زيزو
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي الشباب السعودي فتح خطوط التفاوض من أجل حسم صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من داخل الدوري الإنجليزي، وذلك بعد توقف المفاوضات لضم اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، بعد أن رفضت إدارة الزمالك التفريط في خدماته في الميركاتو الحالي.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن نادي الشباب السعودي تقدم بعرض رسمي إلى فريق إيفرتون الإنجليزي من أجل شراء عقد اللاعب ديماراي جراي خلال فترة الانتقالات الصيفية، والذي يجيد اللعب في مركز الجناح نفس مركز أحمد سيد زيزو، مشيرا إلى أن الشباب قدم عرض بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني إلى الفريق الإنجليزي لضمه في الصيف الجاري قبل غلق القيد في السعودية يوم 7 من سبتمبر الجاري.

ديماراي جراي
ديماراي جراي

وأشارت الصحيفة إلى أن الشباب عرض راتب ضخم على اللاعب جراي يتمثل في 7 ملايين جنيه إسترليني سنويا، وهو أعلى بكثير من الراتب الذي يحصل عليه مع إيفرتون، إضافة إلى المميزات الأخري الموجودة في العقد، كما يتضمن العرض مكافأة توقيع تتجاوز 5 ملايين إسترليني في حال تم الاتفاق بشكل نهائي.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي الشباب السعودي، يعملون على حسم الصفقة خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، في ظل البداية المتواضعة للفريق بالموسم الحالي، حيث يحتل المركز الرابع عشر بنقطتين فقط،  حيث تعادل في مباراتين وخسر الثالثة منذ انطلاق المسابقة.

وكان الشباب السعودي قد قدم عرضا رسميا من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية وضاعفت العرض من أجل موافقة إدارة الزمالك على ضمه، ولكنها رأت عدم التفريط في خدمات اللاعب لما يمثله من قوة في الفريق حرصا على العودة لمنصات التتويج من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *