من قلب الدوري المغربي.. ضوء أخضر من كولر لضم صفقة سوبر في الشتاء
الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح المسؤولين في النادي الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من الدوري المغربي، تدعيما لصفوف الفريق من أجل المواصلة على المنافسة على البطولات لا سيما وأن الفريق أضاع بطولتين منذ بداية الموسم وهي السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والدوري الإفريقي من دور نصف النهائي أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وقالت صحيفة لو سبورت المغربية في تقرير لها تحت عنوان “مدرب الأهلي يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع نجم الوداد المغربي”، أن  مارسيل كولر مدرب الأهلي أعطى الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي يحيى عطية الله”.

وأضافت الصحيفة المغربية في تقريرها، أن “مارسيل كولر وافق على التعاقد مع الظهير الأيسر للوداد والمنتخب المغربي، مبينة أن المدرب السويسري أبدى إعجابه بإمكانيات عطية الله، وذلك على الرغم من صعوبة تفريط الوداد في اللاعب لصالح النادي الأهلي”.

ab3ebab2a6f492dc4231c30a3d05c46a
يحيي عطية الله

 

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر أوضح للمسؤولين في النادي الأهلي، المراكز التي تحتاج إلى دعم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث طالب بتدعيم مركز الجبهة اليسري التي يشغلها اللاعب التونسي علي معلول التي تقدم في السن وتراجع مستواه الفني، إضافة إلى تدعيم مركز الدفاع بلاعب قوي مع إصابات اللاعب محمود متولي المتكررة، وتحسبا لرحيل محمد عبد المنعم عن الفريق بعد الحديث عن عروض مغرية للاعب.

وأشارت التقارير إلى أن السويسري كولر عقد اجتماع مع محمود الخطيب وطالب تدعيم مركز الهجوم بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعب الفرنسي أنتوني موديست واللاعب صلاح محسن، وتميل الكفة للتعاقد مع لاعب من الدوري المحلي والأبرز هو اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *