من قلب بورسعيد.. البنك الأهلي يقترب من ضم رابع صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن نادي البنك الأهلي اقترب من إتمام التعاقد مع رابع صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تواصل الإدارة الاستعدادات للموسم المقبل، حيث يسعى للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يتوقع أن يبدأ في منتصف شهر سبتمبر القادم.

وأشارت التقارير إلى أن البنك الأهلي اقترب من التعاقد مع اللاعب كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات جادة مع الفريق البورسعيدي من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،  مشيرة إلى أن البنك الأهلي يحاول الضغط على المصري خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد فقط مما يحق له التوقيع لأي نادي آخر في يناير المقبل وخروجه في صفقة انتقال حر.

1234 1
كريم العراقي يقترب من البنك الأهلي

وأوضحت المصادر، أن البنك الأهلي يضع رتوش أخيرة عن الصفقة للتعاقد مع اللاعب كريم العراقي قبل الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيمن قبل الموسم الجديد، وذلك بعد أن تعاقد البنك مع 3 صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية وهم أيمن أشرف قادما من النادي الأهلي وأحمد مدبولي نجم الإسماعيلي، بالإضافة إلى حسن شاهين.

ويرتبط اللاعب كريم العراقي مع المصري البورسعيدي بعقد ينتهي في صيف عام 2024، أي يتبقى له موسم واحد فقط، وسيكون من حقه التوقيع لأي ناد بشكل مجاني بداية من شهر يناير المقبل دون العودة إلى ناديه الحالي، على أن ينتقل إليه بشكل مجاني في نهاية الموسم المقبل.

وتقام اليوم الأربعاء، المباراة الأخيرة في الدوري بين الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *