من قلب ريال مدريد.. مفاجأة: ليفربول يستهدف التعاقد مع بديل محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة بشأن تحرك نادي ليفربول الإنجليزي لضم بديل النجم المصري محمد صلاح قائد المنتخب والفريق الإنجليزي في ظل الرحيل المحتمل للاعب في الصيف المقبل إلى صفوف الدوري السعودي بعد العروض التي انهالت على اللاعب في الميركاتو الحالي ولكن إدارة ليفربول كافة العروض.

وأشارت التقارير، إلى أن ليفربول يستهدف التعاقد مع اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، لتعويض غياب صلاح المحتمل، حيث تشير التكهنات بتأجيل صفقة الفرعون المصري للدوري السعودي حتى نهاية الموسم الجاري لعدم وجود بديل مناسب في الفريق.

فينسيوس بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول

وأوضحت صحيفة ليفربول إيكو، أن الريدز يخطط لتدعيم مركز الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم في حالة رحيل محمد صلاح، مشيرة إلى احتمالية انضمام اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد لصفوف ليفربول، في ظل غموض مستقبل صلاح مع الفريق على المدى الطويل.

160
فينيسيوس جونيور بديل صلاح في ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول تمكن من الاحتفاظ بمحمد صلاح في الصيف الحالي، على الرغم من توقعات عودة الأندية السعودية بعروض الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وفي نهاية الموسم، مشيرة إلى أنه في حالة استفادة الريدز من رحيل صلاح سيكون نجم الريال على رأس الأسماء المطلوبة لتعويضه لما يقدمه اللاعب من مستويات مميزة.

ويرتبط اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بعقد مع الريال مدريد الإسباني حتى نهاية موسم عام 2027، ويقدم معه مستويات مميزة في الفترة الأخيرة وكان من ضمن أسباب حصد الميرنيجي العديد من الألقاب على المستوى المحلي والعالمي، وفي حالة الاستقرار على ضمه سيكون على إدارة ليفربول التفاوض مع ناديه ريال مدريد على الصفقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *