مهاجم من طراز فريد.. الزمالك ينافس أندية مغربية للحصول على هداف أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الزمالك بدأ التحرك من أجل التفاوض لضم اللاعب حمزة خابا مهاجم فريق الرجاء المغربي والمعار من العربي الكويتي بعد المستويات القوية التي يقدمها مع الفريق المغربي خلال الفترة الماضية، ودخل اهتمام الكثير من الأندية العربية على رأسها الزمالك لتدعيم خط الهجوم استعدادا للموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن اللاعب حمزة خابا دخل حسابات أكثر من نادي مغربي على رأسها الوداد المغربي والجيش الملكي ونهضة بركان، إضافة إلى نادي الزمالك، مع وجود رغبة قوية من الرجاء في تفعيل بند الشراء له خلال الفترة المقبلة، وذكرت صحيفة hibapress المغربية، فأن الرجاء لم يفتح ملف تفعيل بند شراء اللاعب ولم يبدء عملية المفاوضات للحفاظ على خدماته.

وأضافت الصحيفة أن عدم تفعيل بند الشراء من جانب الرجاء يفتح الباب أمام الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته بعد أن تألقه هذا الموسم وعلى رأسها الزمالك الذي يبحث عن تدعيم صفوفه بصفقة هجومية قوية، خاصة وأن اللاعب يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 أهداف.

63f793a70e772dad9bb1ec17 default
اللاعب حمزة خابا نجم الرجاء المغربي

الزمالك يعاقب شيكابالا وعبد المجيد

على جانب استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، توقيع عقوبة على كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا، وحسام عبد المجيد نجمي الفريق بسبب أحداث مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري الممتاز، بعد المشادة التي حصلت بينهما في الملعب.

ونشر أحمد حسن نجم الكرة المصرية، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خاص.. إدارة الكرة بالزمالك تفرض عقوبات مالية على شيكابالا وحسام عبد المجيد بعد المشادة التي وقعت بينهما في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري”.

ويواجه فريق الزمالك غدا الأربعاء، فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *