مهلة 6 أيام.. رئيس الزمالك يفجر مفاجأة بشأن إيقاف كهربا قبل مباراة القمة
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه قرارا بالعزل من منصبه، تطورات جديدة في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع الزمالك، بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا توقيع عقوبة تصل لـ 2.4 مليون دولار لصالح الفارس الأبيض مع فوائد تضاف على المبلغ مع التأخير على خلفية رحيل كهربا عن الزمالك للدوري البرتغالي دون استكمال عقده القانوني.

وقال رئيس نادي الزمالك في فيديو عبر قناة النادي خلال الساعات الماضية: “لما اشتكي كهربا، المفروض أني أبعت رقم الحساب، طب الحساب مقفول، يشتكي هو ويقعد سنتين؟”، وذلك على خلفية الحجز على أرصدة نادي الزمالك من قبل رجل الأعمال ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

وأضاف مرتضى في تصريحاته: “وصل جواب بشأن عقوبة كهربا، وهي مهلة 6 أيام من أجل أن يثبت كهربا حقيقة سداده للغرامة، وإن لم يثبت ذلك سيتم إيقافه 6 أشهر”.

محمود كهربا
محمود كهربا لاعب الأهلي

شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة كهربا

وفي نفس السياق كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب محمود كهربا مع ناديه الأسبق الزمالك بعد وصول إخطار جديد من قبل الفيفا في القضية إلى اللاعب بضرورة تحديد موقفه من سداد الغرامة للزمالك من عدمه قبل إيقافه من جديد عن المشاركة في المباريات.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “في إخطار وصل من الفيفا لكهربا، وتم تبلغيه بضرورة الرد علي المخاطبة قبل انعقاد لجنة التأديب يوم 3 أغسطس، الخطاب بيقوله وضح موقفك من سداد الغرامة، واذا لم يتم الدفع سوف يتم إيقافه، وكهربا هيجهز مذكرة قانونية وسوف يشرح موقفه في القضية وسوف يطلب مهلة جديدة لسداد الغرامة”.

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الزمالك يوم 13 من الشهر الحالي على استاد القاهرة الدولي وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *