موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في مونديال الأندية والقناة الناقلة
الأهلي

تترقب جماهير الأهلي، المباراة المقبلة للفريق الأول لكرة القدم، في كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال الأندية، وذلك بعد خسارة المارد الأحمر يوم الإثنين الماضي  في نصف النهائي وضياع حلم التأهل إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي و أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

وخسر النادي الأهلي، يوم الإثنين الماضي من فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، في حين تحدد مساء الثلاثاء الطرف الثاني في المباراة، بعد فوز فريق ماشستر سيتي الإنجليزي على فريق أوراوا الياباني في نفس الدور بثلاثة أهداف دون مقابل، ليصعد السيتي والفريق البرازيلي للمباراة النهائية، في حين يلعب الأهلي أمام الفريق الياباني في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في المونديال.

وتقام مباراة الأهلي مع فريق أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبلة 22 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يحصل الفائز في هذه المباراة على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في البطولة.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وأوراوا الياباني منقولة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، صاحبة حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة في شمال إفريقيا وفي الشرق الأوسط، ويرغب الأهلي في تحقيق المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه خاصة وأن نظام البطولة سيتغير بداية من النسخة المقبلة ليشارك فيها نحو 32 بداية من البطولة الجديدة.

في حين تقام مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية، يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبين فريق فلومينينسي البرازيلي لتحديد بطل العالم 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *