موعد مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والهلال السوداني

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، التدريبات الجماعية غدا الأربعاء من أجل الاستعداد لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والأولى للمارد الأحمر في دور المجموعات بعد أن تم تأجيل المباراة الأولى له مع القطن الكاميروني بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقرر المدرب السويسري كولر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة ” يومي الإثنين والثلاثاء”، بعد العودة من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والحصول على المركز الرابع في البطولة، على أن تكون العودة للتدريبات يوم الأربعاء، استعدادا للمرحلة القادمة ببطولة أبطال إفريقيا والدوري.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الفريق السوداني ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بنقطة على أقل تقدير من أجل الصعود إلى دور ربع النهائي.

الأهلي والهلال
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

في حين يدخل الهلال السوداني مباراة السبت متسلحا بعامل الأرض والجمهور، لتعويض الخسارة في الجولة الأولى من البطولة التي تلقاها على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف على ملعب الأخير، في حين تم تأجل المباراة الثانية بين الأهلي والقطن إلى الرابع من شهر مارس المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني يوم السبت المقبل على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة لحصولها على حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة، وسيتم نقل المباراة على قناتها الرابعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على أن يسبق المباراة أستوديو تحليلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *