موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
النادي الأهلي

تنتظر جماهير الفريق الأول بالنادي الأهلي، مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد الفوز في مباراة أمس الثلاثاء أمام أسوان على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتعويض خسارته الأولى أمام الهلال السوداني والتي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان بهدف نظيف، حيث تكون مباراة صن دوانز مصيرية في تحديد موقف الفريق في دور المجموعات والتأهل للدور الثاني، خاصة بعد فوز الفريق الجنوب إفريقي في أولى المباراتين وامتلاكه 6 نقاط كاملة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتكون مباراة السبت بين الأهلي وصن داونز منقولة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة بعد حصولها على حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

مباراة الأهلي وصن داونز
موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وقبل انطلاق مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يتصدر صن دوانز المجموعة الثانية التي تضم الأهلي وصن دوانز والهلال السوداني والقطن الكاميروني، مع العلم أن للأهلي والقطن الكاميروني مباراة مؤجلة تجمعهما وتم تأجيلها بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:

  • المركز الأول: صن داونز الجنوب إفريقي بـ 6 نقاط بعد خوض مباراتين.
  • المركز الثاني: الهلال السوداني بـ 3 نقاط بعد خوضه مباراتين.
  • المركز الثالث الأهلي بـ بدون نقاط بعد خوضه مباراة وحيدة.
  • المركز الرابع: القطن الكاميروني بدون نقاط بعد خوض مباراة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *