موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، واحدة من أهم المباريات للفارس الأبيض هذا الموسم، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق الفارس الأبيض في كل مكان، نظرًا لأهمية هذه المباراة التي تأتي في وقت عصيب لنادي الزمالك، والذي يرغب في تحقيق الانتصار على حساب نادي الترجي خارج الديار في تحدي صعب على القلعة البيضاء.

ويحل الفارس الأبيض ضيفًا ثقيلًا على ستاد رادس، من أجل مواجهة نادي الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات القوية والهامة بين كلا الفريقين، والتي يرغب من خلالها نادي الزمالك تحقيق الانتصار.

ويدخل نادي الزمالك مباراته أمام الترجي طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي من دور المجموعات، حيث إن الهزيمة أمام بطل تونس في المباراة المقبلة، ستصعب بشكل كبير من فرص الزمالك في تحقيق التأهل من هذه المجموعة.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والترجي من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعد هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري الأبطال

ونرصد لكم من خلال موقعنا الجنة نيوز أيضا، ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا قبل مباراته المصيرية أمام نادي الترجي، وجاء ترتيب المجموعة كالآتي:

  1. نادي الترجي التونسي: 6 نقاط.
  2. نادي شباب بلوزداد: 3 نقاط.
  3. نادي الزمالك: نقطة وحيدة.
  4. نادي المريخ السوداني: نقطة حيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *