موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والمريخ

تعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني، واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جمهور وعشاق نادي الزمالك في كل مكان، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من جماهير الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وإمكانية تحقيقها هذا الموسم، خاصة أن الفريق بدأ يستعيد مستواه من جديد بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات تعرض لها على مدار الفترة الماضية.

الزمالك في مواجهة صعبة ضد المريخ

ويحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نادي المريخ السوداني في الأراضي الليبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة والمثيرة بين كلا الفريقين، والتي يرغب من خلالها نادي الزمالك تحقيق الانتصار الأول له في البطولة بعد الهزيمة المخزية في الجولة الأولى أمام نادي شباب بلوزداد في المباراة التي انتهت بهدف دون رد على ستاد القاهرة.

على الجانب الآخر يدخل نادي المريخ السوداني المباراة من أجل تحقيق الانتصار هو الآخر، خاصة وأن المباراة من المفترض أنها تُلعب على أرضه، بالرغم من خوضها على الأراضي الليبية، ولذلك يأمل الفريق السوداني هو الآخر تحقيق الانتصار، بعد الهزيمة أمام نادي الترجي التونسي بهدف دون رد في الجولة الأولى أيضا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسط ترقب كبير من جماهير الفارس الأبيض لنتيجة هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدًا ستكون المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس 4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *