موعد مباراة مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024
موعد مباراة مصر وغينيا في أمم أفريقيا

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا والمقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال شهر يناير وفبراير المقبلين 2024، حيث أعلن المدير الفني عن انطلاق معسكر شهر يونيو بداية من يوم السبت المقبل ويستمر حتى 18 من نفس الشهر.

موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المقبلة التي تستضيفها كوت ديفوار ، يوم الأربعاء المقبل 14 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والعاشرة بتوقيت الإمارات على استاد جراند مراكش في المغرب.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب إلى المغرب قبل المباراة بعدة أيام على أن ينضم لاعبو الأهلي المنضمين للمنتخب مباشرة بعد نهائي إفريقيا أمام الوداد والمقرر لها يوم الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، لخوض مباراة غينيا المصيرية.

منتخب مصر
موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا في تصفيات أمم إفريقيا

قائمة مصر لمباراتي غينيا وجنوب السودان

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن أمس الأربعاء عن قائمة اللاعبين لمعسكر شهر يونيو من 10 إلى 18 يونيو حيث ضمت القائمة نحو 28 لاعبا، حيث يخوض المنتخب مباراة مصر وغينيا وجنوب السودان الودية يوم 18 من نفس الشهر وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك)، محمد أبوجبل (البنك الأهلي).
  • الدفاع: محمد هاني (الأهلي)، هشام صلاح (الاتحاد)، أحمد رمضان بيكهام (سموحة)، ياسر إبراهيم (الأهلي)، على جبر (بيراميدز)، محمد عبدالمنعم (الأهلي)، محمود مرعي (فيوتشر)، محمد حمدي (بيراميدز)، أحمد أبوالفتوح (الزمالك).
  • الوسط: مروان عطية (الأهلي)، مهند لاشين (فيوتشر)، حمدي فتحي (الأهلي)، غنام محمد (فيوتشر)، محمود حمادة (فاركو)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، محمد هلال (البنك الأهلي)، محمد رضا بوبو (فيوتشر).
  • الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفي فتحي (بيراميدز)، حسين الشحات (الأهلي)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، محمود حسن تريزيجيه (طرابزون)، محمود كهربا (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، مصطفى محمد (نانت).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *