موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة للقاء
مباراة مصر ومالاوي

تعد مباراة مصر ومالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من عشاق الكرة المصرية، والجماهير، إذ أن هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها روي فيتوريا بشكل رسمي برفقة الفراعنة، والتي يأمل من خلالها الجماهير في تقديم نفسه بقوة خاصة أن مصر تبحث عن التأهل للبطولة المقبلة.

وكان المنتخب المصري قد أعلن التعاقد مع روي فيتوريا، خلفا لإيهاب جلال، وذلك بعد فشل المنتخب المصري في تحقيق الانتصار على المنتخب الإثيوبي في المباراة التي جمعت الفريقين في إثيوبيا، وانتصر فيها الأخير، في واحدة من المباريات التي أدت إلى الإطاحة بإيهاب جلال من منصب المدير الفني.

فيتوريا يبحث عن انتصاره الرسمي الأول

وخاض روي فيتوريا على مدار الفترة الماضية، عددًا من المباريات الماضية، كان على رأسها مباراة الفراعنة أمام بلجيكا، والتي نجح المنتخب المصري في الفوز بها، وهي ما أعطت انطباع مميز عن المدير الفني، وسط انتظار للعديد من الجماهير لمشاهدة المباراة الهامة المقبلة أمام منتخب مالاوي.

وتأتي مباراة مصر ومالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة، والتي تُلعب على ملعب الدفاع الجوي، في واحدة من المباريات الهامة، والقوية التي ينتظرها الكثير من جماهير الكرة المصرية، والتي يطمح روي فيتوريا في تحقيق الانتصار فيها، من أجل الاستمرار في سعيه نحو التأهل لأمم أفريقيا.

موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ومالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للقاء

وسيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا بي إن سبورت 4، فيما ستنقل قناة تايم سبورت الأرضية القناة على شاشتها أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *