موعد مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء
موعد مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تعد مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا، واحدة من أهم وأقوى المباريات المنتظرة لقطاع كبير من عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة في كل مكان، إذ أن تلك المباراة لا تعبر فقط عن ديربي قوي بين فريقين مميزين من إيطاليا، وإنما ستحسم فريق واحد فقط متأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، في بطولة يبحث كلا الفريقين عن الفوز بها.

ويسعى نادي ميلان إلى استعادة أمجاده من جديد في دوري أبطال أوروبا، من خلال تحقيق الفوز على نادي نابولي، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ فترة طويلة، إذ أن النادي يقدم واحد من أفضل مواسمه في الفترة الحالية، ويرغب في الاستمرار في هذا المستوى، من خلال تحقيق موسم تاريخي والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يطمح نادي نابولي الإيطالي في استمرار تحقيق الانتصارات، من خلال واحد من المواسم المميزة في تاريخ النادي في الفترة الراهنة، إذ يقدم النادي واحد من أفضل مواسمه سواء على مستوى الدوري الإيطالي، أو على مستوى دوري أبطال أوروبا، وسط توقعات بوصول النادي لمكانة بعيدة في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية من البطولة.

موعد مباراة ميلان ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان ونابولي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 12 أبريل المقبل، وسط ترقب كبير من الجماهير حول هذه المباراة المثيرة بين الفريقين، والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين لتحقيق الانتصار.

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة للمباراة، فإنه سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لكل مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *