موعد مباراتي الوداد المغربي وصن داونز بأبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
صن داونز والوداد المغربي

ضرب نادي الوداد المغربي موعدا مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد نجح حامل اللقب في تخطي عقبة سيمبا التنزاني بضربات الترجيح بعد أن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق في مجموع المباراتين، ونجح صن داونز في التأهل لنفس الدور بعد تخطي عقبة شباب بلوزداد الجزائري بـ 6 أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الوداد وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراتي دور نصف نهائي أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يحل فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضيف على ملعب استاد محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، ضيفا ثقيلا لمواجهة الوداد البيضاوي يوم الجمعة الـ 12 مايو ضم منافسات جولة ذهاب نصف النهائي.

أما موعد مباراة الإياب بين صن داونز الجنوب إفريقي ضد الوداد المغربي في نصف نهائي أبطال إفريقيا على ملعب استاد لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا الجنوب إفريقيا يوم الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري، وسيعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن توقيت المباراة وطاقم التحكيم الأيام المقبلة.

926877 0
الوداد المغربي يواجه صن داونز

القنوات الناقلة لمباراتي الوداد وصن داونز بنصف نهائي أبطاال إفريقيا

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما يمكن مشاهدة المباراتين على خدمة بين كونكت ولكن للمشتركين في قنوات البي إن فقط، وتكون مباراة الذهاب في المغرب منقولة على قناة المغربية الرياضية تي إن تي على البث الأرضي لأنه يحق للتليفزيون المغربي نقل المباراة مجانا داخل دولة المغرب فقط حسب اللوائح.

ويمكن استقبال  القناة الرياضية المغربية TNT على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11513 واستقطاب رأسي ومعامل ترميز 27500 وتصحيح خطأ : 2/3، وتكون مباراة العودة مذاعة على التليفزيون الجنوب إفريقي، على أن يصعد الفائز في المباراتين للمباراة النهائية ومواجهة المتأهل من الأهلي والترجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *