موعود يبقى رئيس للزمالك.. مرتضى منصور يفتح النار على سليمان وهدان بعد تصريحاته بعدم اللجوء للفيفا

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار، على النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة النادي، بعد تصريحات الأخير في ساعة متأخرة من مساء أمس، والتي قال خلالها، إن نادي الزمالك لن يتقدم بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الأحداث التي شهدتها الأيام القليلة الماضية، نتيجة إصرارهم على عدم إيقاف لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، ما أدى إلى اعتذار النادي الأبيض على عدم خوض لقاء كأس السوبر المصري.

مرتضى منصور يفتح النار على النائب سليمان وهدان

وقال مرتضى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل قليل: “للأسف كل ما نشر على لسان سليمان وهدان عضو المجلس، سواء في البرامج التليفزيونية أو بعض المواقع، بخصوص عدم تقديم أي شكوى للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة أو النادي الأهلي، رأيه الشخصي فقط، ولا يعبر عن رأي مجلس الإدارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته”.

وأضاف رئيس الزمالك في بيانه: “كنا نتمنى أن يحتفظ برأيه لنفسه، لأن هذا حقه الذي احترمناه في الغرف المغلقة، أما أن يعلنه في كل وسائل الإعلام عربونا لشيء نعلمه، فهذا ليس من حقه، خاصة أنه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي، لأنه ليس رئيسا له.. وإذا كان تلقى وعدا بأنه سيكون رئيسا للنادي قريبا، فهذا أيضا حق مشروع له، لكن بشرط، ومن وعده لا يملك أن ينفذ وعده”.

مرتضى منصور يؤكد تمسك نادي الزمالك بحقه في شكوى اتحاد الكرة والنادي الأهلي

وأوضح “منصور”، أن مجلس إدارة نادي الزمالك متمسك بقراره، ومستمر في اتخاذ الخطوات التي تصون كرامة النادي وأعضائه وجماهيره الغفيرة، وتفضح ظلم سنوات طويلة تحملها هذا النادي العريق، وسيمارس حقوقه المشروعة في الدفاع عن كرامته وكبريائه وحقوقه، في كل المحافل الدولية، وعلى رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية، ولو كان الثمن تنفيذ التهديدات التي وجهت لرئيس النادي بعزله وحبسه مرة أخرى، التي بدأت خطواتها في اليوم التالي مباشرة من إعلانه قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

رئيس الزمالك يطالب سليمان وهدان بالاستقالة

ووجه رسالة إلى “وهدان” قائلا: «من يعترض على حماية حقوق النادي والحفاظ على كرامته من أعضاء المجلس، فليتقدم باستقالته فورا، إلى كل من وعدوه بعزل مرتضى منصور وتنصيبه هو رئيس للنادي بعد عزل الرئيس الشرعي أو حبسه مرة ثانية”، كاشفا عن عقده مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين المقبل لفضح كل المتآمرين ووضع الرأي العام الزملكاوي أمام مسؤولياته التاريخية.. بحسب وصفه.

ومن الجدير بالذكر، أن النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كان أدلى بتصريحات تليفزيونية مساء أمس الأربعاء، أكد خلالها أن الزمالك نادي الوطنية والكرامة، ولن يتقدم بشكوى إلى الفيفا حال وقوع ضرر على الكرة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *