موقف محمود كهربا بعد تأجيل دعوى الأهلي ببطلان لجنة الانضباط

قررت محكمة القضاء الإداري أمس الأحد، تأجيل دعوى التي أقامها المحامي محمد عثمان وكيل النادي الأهلي بخصوص بطلان تشكيل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك على خلفية إصدارها حكما بإيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق 12 مباراة وتغريمه نحو مليون جنيه على خلفية أزمة مع جمهور الزمالك في مباراة القمة الماضية في الدوري، حيث تم تأجيل الدعوى إلى 28 من شهر مايو الجاري.

وتقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي بدعوى لحل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث جاء تشكيل اللجنة عن طريق التعيين من قبل اتحاد الكرة المصري بعكس اللوائح التي تتطلب ضرورة انتخاب أعضائها في اجتماع للجمعية العمومية، حيث أكد أن مجلس اتحاد الكرة خالف أحكام القانون واللوائح بقرار تعيين لجنة الانضباط.

موقف كهربا بعد تأجيل دعوى الأهلي

من جانبه قال المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات في اتحاد الكرة، أن هناك اجتماعا في الساعات المقبلة لبحث أمر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في حالة وصول إخطار بتأجيل النظر في الدعوى المقامة من الأهلي إلى 28 من مايو الجاري، مضيفا “لا يمكن التكهن بمصير نجم الأهلي من تنفيذ العقوبة إلا باجتماع اللجنة بعد إخطار اللجنة”.

كهربا
محمود كهربا

وكان لجنة الانضباط قد أصدرت عقوبة على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بالإيقاف 12 مباراة ومليون جنيه على خلفية ترديد عبارات اعتبرت سب في حق الزمالك وجمهوره، أثناء الاحتفال بالفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول من الدوري.

وقررت لجنة التظلمات بتعليق تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لحين الفصل في الدعوى التي أقامها الأهلي ضد تشكيل لجنة الانضباط والتي تم تأجيلها إلى 28 من الشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *