مونديال الأندية.. فرمان عاجل من كولر قبل 48 ساعة من مباراة اتحاد جدة
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على زيادة التركيز في مران اليوم الأربعاء على ملعب التدريب 3 في مدينة الملك عبد الله الرياضية استعدادا لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وأشارت التقارير إلى أن كولر، قرر إغلاق مران الفريق الذي يجري حاليا على ملعب التدريب، وإقامته بشكل مغلق أمام وسائل الإعلام من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين استعدادا للمباراة المرتقبة، ومن أجل فرض نوع من السرية على التعليمات الفنية، في ضوء الاستعدادات القوية للمباراة من أجل الصعود إلى نصف نهائي البطولة وتحقيق إنجاز جديد في تاريخ مشاركاته في مونديال الأندية.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر، حرص على الاجتماعي بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الفنية والخططية، التي ينوى تطبيقها خلال التدريبات وفي المباراة المقبلة، وأجرى اللاعبون بعض التدريبات البدنية مع انطلاق المران تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري كولر، ركز في المران على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، إضافة إلى منح بعض التعليمات للاعبين،  وركز على ضرورة إنهاء الهجمات بشكل جيد واستغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل الأهداف من أجل حسم التأهل إلى نصف النهائي.

وتستضيف مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري، وأقيمت أمس المباراة الافتتاحية بين فريق اتحاد جدة السعودي وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل والتأهل لمواجهة الأهلي في دور ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *