ميدو فجر مفاجأة.. خطوة جديدة من محامي كهربا قبل دفع غرامة الزمالك
كهربا يتألق بقميص النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن ملف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع الزمالك، بعد الأنباء التي تداولت عن انتهاء مهلة سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والتي تقدر بـ 2.4 مليون دولار، ومن ثم إيقاف اللاعب من جديد لحين سداد الغرامة.

وأشارت التقارير إلى أن محامي كهربا طلب من فيفا مهلة جديدة تصل لـ 48 ساعة لسداد الغرامة لنادي الزمالك، وذلك بعد اقتراب المبلغ المطلوب بعد أنباء عن تجديد إدارة الأهلي عقد اللاعب وسداد موسمين بشكل مقدم حتى يستطيع تسديد الغرامة خاصة أنه لم يتم تجهيز المبلغ بشكل كامل.

وأوضحت التقارير، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي عقد اجتماعا مع حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة خلال الساعات الماضية لحل أزمة اللاعب، مشيرة إلى أن اللاعب مبتقي له نحو 600 ألف دولار من قيمة الغرامة وأن الساعات المقبلة ستشهد تدخل بعض رجال الأعمال المحبين للنادي لدفع بقية المبلغ.

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

ميدو يفجر مفاجأة بشأن غرامة كهربا

في نفس السياق كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة جديدة بشأن أزمة اللاعب، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: “كهربا عنده الحق إنه يفضل يلعب ويرد في تسديد الغرامة الموقعة عليه، على الأقل كمان 5 أو 6 أشهر، كهربا بالقانون ممكن يأجل ويشتري وقت 5 أو 6 شهور، كهربا يستطيع تمديد سداد غرامة الزمالك لمدة 5 أو 6 أشهر”.

وأضاف ميدو: “كهربا بإمكانه أن يطلب حيثيات الحكم حال تم إيقافه مجددا، ومهلة الـ 60 يومًا يبدأوا أول لما القاضي يبعت الحيثيات الخاصة، طول الفترة اللي فاتت القاضي مبعتش حيثيات الحكم لكهربا، ورد القاضي هيوصل في خلال شهر من النهاردة، بعدها بداية مهلة الـ 60 يومًا”.

وتابع: “ما يهم محمود عبد المنعم كهربا في الوقت الحالي تجميع المبلغ الخاص بالغرامة الموقعة عليه، كهربا يضغط على إدارة الأهلي بتألقه في المباريات، وتسجيله للعديد من الأهداف ما يجعل إدارة الأهلي مجبرة على مساعدة كهربا في دفع الغرامة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *