ميسي يطلب ضم نجم ريال مدريد إلى إنتر ميامي الأمريكي
ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، طالب بالتعاقد مع لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الكرواتي لوكا مودريتش، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الصفوف، خاصة بعد أن خرج النجم الكرواتي من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال.

وقالت صحيفة أس الإسبانية، أن لوكا مودريتش اقترب من اللعب بجوار ميسي في إنتر ميامي الأمريكي، مشيرة إلى أن الأمور لم تعد على حالها بالنسبة لمودريتش بعد أن قرر أنشيلوتي إشراك خوسيلو على حسابه  في الشوط الثاني من الديربي أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي، وكانت آخر مباراة لعب فيها مودريتش مع الميرنجي حيث لم يلعب أي دقيقة أمام فريق لاس بالماس ثم جيرونا في الدوري الإسباني.

ومنذ بداية الموسم، شارك اللاعب مودريتش في 7 مباريات مع ريال مدريد الإسباني، بينهما مرتان شارك في التشكيل الأساسي وكان 5 مرات على سبيل الاحتياط.

إنتر ميامي يسعى لضم مودري بترحيب من ميسي

ونقلت صحيفة أس، عن بيدجا مياتوفيتش لاعب ريال مدريد السابق قوله: “تلقى مودريتش عروضًا من الولايات المتحدة، من إنتر ميامي على وجه الخصوص، لقد تلقى بالفعل عرضًا من السعودية، لكنه أراد البقاء في مدريد”، بل ذهب لأبعد من ذلك وأكد المدير الرياضي السابق للريال أن ميسي كان مهتما بشكل شخصي بالتعاقد مع مودريتش، وقبل أيام ظهر اللاعب الكرواتي يتناول العشاء مع ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي.

19 2022 637902984338558803 855
لوكا مودريتش

وانتقل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عاما لريال مدريد في 2012 قادما من فريق توتنهام، ولعب مع الميرنجي في 459 مباراة سجل خلالها 37 هدفا وصنع نحو 77 هدفا، وكان عقده ينتهي بنهاية الموسم الماضي ولكن الريال مدريد اتفق معه على التجديد حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان اللاعب لوكا مودريتش قد صرح خلال فترة التوقف الدولي الماضية، في مقابلة صحيفة، بتصريحات قال فيها “أنا هادئ تمامًا، وأدرك أنه يجب علي العمل، وعاجلًا أم آجلًا سأحصل على فرص للعب، أعلم أن هناك منافسة كبيرة في خط الوسط، وأن اللاعبين الشباب يتمتعون بمستوى عالٍ، أنا متأكد من أنه لا يزال بإمكاني اللعب بالمستوى الذي يتطلبه ريال مدريد”.

وأضاف نجم ريال مدريد: “شرطي الوحيد للبقاء هو أن يتم معاملتي كلاعب تنافسي، كما كنت حتى الآن، وأنهم لم يبقوني في الفريق بناءً على الماضي، لا أحد سعيد بعدم اللعب، لن أبقى من أجل ذلك، بل لأنني أريد اللعب والاستمتاع بكرة القدم في مدريد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *