نتفليكس الغلابة.. بشرى سارة من Netflix للراغبين في الاشتراك بخدماتها

أعلنت شركة نتفليكس، عن بشرى سارة لكل عملائها، وذلك من خلال إرسالها رسالة لهم، عن طريق البريد الإلكتروني، نصت خلالها على أنه من المتوقع في أثناء الفترة المقبلة، أن تفرض تخفيضات على الاشتراكات الشهرية لمن يرغب في الانضمام إليها، من المشاهدين، وذلك بعد عزوف الكثيرين عنها.

تخفيض الاشتراك لمشاهدي نتفليكس

وجاء نص الرسالة وفق ما تداولته مواقع إخبارية كالآتي: “نتمنى أن تكون مستمتعًا بالمحتوى الذي تقدمه Netflix، نحن بصدد تحديث أسعار خططنا، وسوف ينخفض سعر الاشتراك الشهري الذي تدفعه ليصبح 165 جنيهًا ابتداءً من تاريخ الفاتورة التالي بعد 22 فبراير 2023”.

كله هيتفرج على الأعمال حصري.. بشرى سارة من نتفليكس للراغبين في الاشتراك بخدماتها
كله هيتفرج على الأعمال حصري.. بشرى سارة من نتفليكس للراغبين في الاشتراك بخدماتها

كما أعلنت عن خططها القادمة بشأن إصدار نسخه للمشاهدين، على أن تكون تلك النسخة أقل سعرا من العروض التي تتوافر لدى المشاهدين في الوقت الحالي، كما نوهت الشركة إلى أنه من المقرر آخر ثلاثة شهور من عام 2022، طرح الإصدار الجديد، وتمنى فريق نيتفليكس أن تنال النسخة الجديدة إعجاب الجمهور.

كما تهدف الشركة إلى أن تصبح نسختها الجديدة صديقة الأسرة، وأنه سوف يتم تطبيقها مع أول شهور عام 2023، على أن تشهد أرباحها زيادة كبيرة، وتربح 9 دولار شهرياً مدعومة بالإعلانات؛ لتبيع 4 دقائق للإعلانات التجارية؛ لدعمها من حيث المشاهدات والمكسب، في حين أنه بعد إعلان الشركة عن الأمر، أعلنت شركة “والت ديزني” المنافسة لها عن تخفيض أسعارها، بإصدار نسخه جديدة أرخص سعرا.

ويدفع عملاء شركة نتفليكس حوالي 15.49 دولار شهرياً، مقابل مادي من المشتركين عبر المنصة، إلا أن ذلك تسبب في خسارتها 200 ألف مشترك، حتى يعد أن اختارت شركة مايكروسوفت كشريك أساسي في التكنولوجيا خلال عام 2022، لذا قررت اتباع سياسة جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *