برقم الجلوس الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول في جميع المحافظات
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

تصدرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 عناوين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما قالت مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم بأن النتائج أصبحت جاهزة وعلى وشك الإعلان والظهور في كل محافظات الجمهورية، بل وبدأت بعض المديريات التعليمية في اعتماد النتائج بالفعل من خلال مواقعها الرسمية على شبكة الإنترنت على مدار الساعات الماضية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

أشارت تقارير صحفية اليوم بأن وزارة التربية والتعليم ترغب في التسهيل على جميع الطلاب وعلى أولياء أمورهم، ولهذا فقد قررت الوزارة الاعتماد على نشر النتيجة من خلال مواقع المديريات التعليمية بالمحافظات، وكذلك عبر جميع المدارس الإعدادية المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وقد جاءت خطوات استخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس على هذا النحو التالي:

  • سجل دخولك إلى موقع مديرية التربية والتعليم في محافظتك.
  • اضغط على خدمات الطلاب أو النتائج.
  • اختر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول.
  • اكتب البيانات في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على عرض النتيجة.
  • يجب عليك الانتظار لمدة ثوانٍ معدودة لحين ظهور نتيجة الطالب.

طريقة استخراج نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

أشارت وزارة التربية والتعليم في بيانات رسمية لها خلال الساعات الماضية، بأن نتائج الطلاب في الصف الثالث الإعدادي ستكون معتمدة ومنشورة عبر المواقع الرسمية في غضون الأيام القليلة المقبلة، مؤكدة بأن الطلاب وأولياء أمورهم سيكون أمامهم أكثر من خيار للحصول على النتيجة خلال الفترة القادمة.

وطالبت وزارة التربية والتعليم من الطلاب وأولياء أمورهم زيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في المحافظة التابع لها الطالب ومن ثم الاستعلام عن النتيجة من خلال استخدام الخطوات التي سبق ذكرها.

روابط مديريات التربية والتعليم

وفقًا لما أكدته وزارة التربية والتعليم، فإن النتائج ستكون متاحة من خلال مواقع مديريات التعليم في كل محافظة على حدة، والتي يمكن الوصول لها على هذا النحو:

  • مديرية التعليم في محافظة القاهرة: “من هنا“.
  • مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية: “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *