نجم اتحاد العاصمة الجزائري يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي
فريق اتحاد العاصمة

كشف اللاعب زين الدين بلعيد نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حقيقة مفاوضات الأهلي معه لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الصفوف في شهر يناير القادم، خاصة بعد تميزه مع الفريق ومساهمته في حصد لقب السوبر الإفريقي على حساب المارد الأحمر يوم الجمعة الماضية في مدينة الطائف بالسعودية.

ونجح اللاعب الجزائري بلعيد في تسجيل هدف المباراة الوحيد أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضية من ركلة جزاء، كانت كفيلة بالتتويج باللقب، ومن قبله تقديم أداء مميز مع الفريق في البطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي.

حقيقة انضمام بلعيد إلى اتحاد العاصمة

وقال بلعيد في تصريحات إذاعية، بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، إن فرحة فريقه مضاعفة بعد أن حقق اللقب على حساب الأهلي صاخب التاريخ العريق، مضيفا “كان هدفنا عدم استقبال أي هدف مبكر من نادي القرن في اللقاء، لأنه يمتلك لاعبين مميزين في كل المراكز فهو أحد أفضل الأندية بالقارة الإفريقية”.

وعن عروض انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، قال بلعيد: “لم يتحدث معي أي شخص بشأن انتقالي للأهلي حتى الآن، و شرف كبير لأي لاعب إرتداء قميص الأحمر، وأنا ملتزم بعقدي مع فريق اتحاد العاصمة واحترم جماهيره”.

1626711020477202309180317211721
زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري

على جانب آخر، حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره المصري مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب في الإسكندرية في الجولة الأولى من افتتاح بطولة الدوري الممتاز، بأربعة أهداف دون مقابل، في ليلة ظهرت فيها الصفقات الجديدة رضا سليم وإمام عاشور وأنتونتي موديست.

وأحرز اللاعب المغربي رضا سليم الهدف الأول له مع الأهلي في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدفين الثاني والثالث، واختتم اللاعب كريم فؤاد العائد من إصابة رباط صليبي، رباعية الأهلي في آخر الدقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *