نجم الأهلي يطلب الرحيل في يناير بسبب باريس
فريق الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب حمزة علاء حارس مرمي النادي الأهلي، طالب من إدارة الفريق والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، طلب بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، في حالة وصول عرض جيد إلى النادي.

وأشارت التقارير إلى أن الحارس حمزة علاء يرغب في الخروج من الأهلي، في الميركاتو المقبلة من أجل البحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات من أجل تجهيز نفسه بشكل قوي لضمان حراسة مرمى المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024 تحت قيادة المدرب روجير ميكالي.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب حمزة علاء يرى من الصعب الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات مع الأهلي، في ظل وجود اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وجود الحارس الثاني مصطفي شوبير، والذي يقلل من فرصة مشاركته بشكل كبير.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات للمباراة المقبلة يوم الجمعة المقبلة، عندما يواجه فريق اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة.

ونجح فريق اتحاد جدة السعودي في ضرب موعدا مع الأهلي في ربع نهائي مونديال الأندية، بعد الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الافتتاحية، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي اكس تويتر سابقا أن المباراة ستكون بإدارة الحكم الفنزويلي خيسوس فالينيزويلا، ويعاونه مواطناه خورخي أوريجو وتوليو مورينو، ومعهما الحكم الرابع كامبل كيرك كاوانا من نيوزيلندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *