نجم الزمالك السابق يحسم الجدل حول انتقال نجله إلى النادي الأهلي

كشف تقارير صحفية، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يفكر في التعاقد مع حارس نادي مرمى الزمالك الغريم التقليدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن الأهلي وضع أحمد نادر السيد المحترف في الخارج ونجل حارس مرمي الفريق الأسبق لتدعيم مركز حراسة المرمي خلال الموسم الجديد.

وقال نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية، إن أحمد نجله لن ينتقل إلى النادي الأهلي ولن يكون لاعبا بين صفوفه، خلال الفترة المقبلة، وذلك لأنه يعتبر من أهم كباتن القلعة البيضاء وانتقاله للأهلي سيمثل شرخا في العلاقة بينه وبين جمهور النادي.

وعلق حارس مرمى الزمالك السابق،عن قرار إعادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بقوله: “رحيل فيريرا عن الزمالك كان خطأ، وعودته مرة أخرى قرار سليم”، حيث قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور إعادة المدرب مرة أخرى بعد أيام من إقالته بعد تراجع النتائج على المستوى المحلي والإفريقي.

228147 أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

الزمالك لا يقف على رحيل أي لاعب

وعلق نادر السيد على رحيل إمام عاشور نجم الزمالك إلى الدوري الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية: “كان من الأفضل أن يرحل أحمد سيد زيزو عن الزمالك عندما تلقى عرضًا كبيرًا من قطر بقيمة 5 ملايين دولا، والقيمة المذكورة مع بيع إمام عاشور مقابل 3 ملايين دولار، الزمالك كان سيجني 8 ملايين دولار، وهذا المبلغ يقوم ببناء فريق من أول وجديد، نادي الزمالك لا ولن يقف على لاعب مع احترامي الكامل لكل اللاعبين، والدوري ما زال طويلًا جدًا ولم يحسم بعد”.

وكان الزمالك قد خسر مساء اليوم الجمعة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف بدون مقابل، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *