نجم الزمالك يكشف مفاجأة بشأن خطف لاعب الأهلي وضمه نهائيا
مصطفي شوبير

كشف محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، حقيقة التصريحات الخاصة به التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن طلبه ضم مصطفي شوبير حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير في ابتعاده عن حراسة مرمى الفريق الفترة الماضي.

حيث تم تداول تصريح منسوب إلى عبد المنصف قال فيه: “كابتن شوبير أكد لي أن مصطفى شوبير مرتبط بنادي الأهلي، وفكرة انتقاله إلى نادي الزمالك صعبة، وأن الحارس تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية للحصول على خدماته، ولكن رغبته كانت البقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء، وعدم الرحيل عن صفوف النادي”.

وأوضح عبد المنصف خلال تصريحات عبر تصريحات لقناة أون تايم سبورت حقيقة التصريحات بقوله: “نُقلت بشكل خاطئ، السؤال كان: لو لدي فرصة اختار بين حمزة علاء ومصطفى شوبير، من سأضم؟ وكان ردي أن لدي 2 في نفس سن حمزة علاء وأن مصطفى لاعب جيد ولديه قدرات جيدة”.

وأضاف مدرب حراس الزمالك “ذكرت أنني تواصلت مع أحمد شوبير والده وقتما أثير حينها عن خروجه نجله معارا من الأهلي، وكان الأمر بيننا على سبيل المزاح، ولم أكن مكلفا من النادي للتفاوض والنادي ممنوع من القيد، وكيف سأتحدث مع والد اللاعب لضمه وليس النادي؟، لابد أن ندعم اللاعبين الشباب دون النظر عن الانتماء، لأن هذا دورنا”.

وعن اختيارات المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث ضم لحراسة المرمى كلا من ” محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، وأحمد الشناوي، ومحمد صبحي”، قال عبد المنصف: “محمد عواد كان يستحق أن يتواجد ومع احترامي للمنضمين للمنتخب، قدّم أداءً جيدا في الفترة الماضية وطريقة لعب معتمد جمال مع ثبات خط الدفاع جعلت عواد أفضل، وسبق له أن تعرض للظلم باستبعاده من كأس العالم 2018 ولم ينضم أيضا في فترات سابقة”.

وأضاف عبد المنصف: “اختيارات حراس منتخب مصر؟ كنت متأكدا من انضمام محمد الشناوي كونه حارس المنتخب الأساسي، بالإضافة لحارس شاب بين محمد صبحي أو محمود جاد، لأن روي فيتوريا يعمل دائما على ضم حارس شاب في معسكراته، ولم أتوقع أن ينضم محمد أبو جبل لأنه مع البنك الأهلي بعيد عن المشاركات القارية، فيما تألق أحمد الشناوي مع بيراميدز ونافس في الدوري والسوبر وقاريا مع فريقه”.

وتابع أن “محمد صبحي يتدرب حاليا في الزمالك وهو بالنسبة لي رقم 2 في حراسة مرمى الفريق، وعقوبته انتهت من أسبوعين وقبلها كان يتدرب بشكل فردي، وأتمنى استمراره للموسم المقبل، والمجلس أعلن من قبل أن صبحي هو الملف الثاني بعد تجديد فتوح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *