نجم زملكاوي.. مفاجأة بشأن نجل الفنان الراحل أشرف مصيلحي
يوسف نجل الفنان الراحل أشرف مصيلحي

سادت حالة من الحزن لدى مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الفني، بعد إعلان وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع مرض السرطان، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن أصي بمرض نادي هاجم مناعته وجسده حتى أصبح بين المنزل وبين المستشفى قبل أن ينتقل إلى جواره ربه مساء أمس ورحل عن عالمنا بعد مسيرة فنية قصية ومميزة عن عمر ناهز 49 عاما.

وبعد إعلان وفاة أشرف مصيلحي، بدأ البحث عن شجرة عائلة الفنان الراحل، وأولهم نجله الذي فقد أبيه بعد أسابيع مريرة ظل فيها جليس الفراش، ولم يكن قادرا على الحديث مع أي شخص، أو الحركة، وكان مصيلحي قد تزوج من المخرجة منال الصيفي نجلة الفنانة الكبيرة زهرة العلا.

وانضم نجل الفنان الراحل يوسف أشرف مصيلحي إلى الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، ولمعت أدواره، خاصة بعد أن شارك في عدد من الأعمال الفنية الشبابية مثل للحب فرصة أخيرة في عام 2018، ومسلسل بلا دليل عام 2019، ومسلسل مين قال عام 2022.

3719981731695024789 1
يوسف مصيلحي نجل أشرف مصيلحي

ابن أشرف مصيلحي من الكرة للفن

وكان اللاعب يوسف مصيلحي نجل الفنان الراحل، قد تصدر العناوين في عام 2017 بعد أن انضم إلى قطاع ناشئ نادي الزمالك مواليد 2003، ولعب فترة في مركز المهاجم الصريح، ونجح في تخطي الاختبارات في القلعة البيضاء تحت قيادة مدحت مكي المدير الفني حينها.
ومن لعب يوسف مصيلحي ضمن قطاع ناشئ النادي الزمالك والاستمرار في لعب الكرة، إلا أنه وضع أقدامه من جديد على طريق الفريق، وذلك بعد أن شارك في طفولته بالعديد من الأعمال الفنية.

يذكر أن للفنان الراحل أشرف مصيلحي 3 أبناء غير يوسف، وهم كريم ونور ومريم، حيث يعمل الأول كمصور سينمائي، شارك في مسلسل «الاختيار الجزء الأول» الذي عرض في عام 2020، ونور تعمل في إحدى شركات الميديا، وشاركت في مسلسل «الحب فرصة أخيرة» الذي عرض في عام 2018 ، ومريم أصغرهم شاركت في مسلسل «بلا دليل» في عام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *