نجم منتخب مصر مطلوب في الدوري التركي خلال الانتقالات الشتوية
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمد النني لاعب وسط منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الأرسنال الإنجليزي، مطلوب مجددا في الدوري التركي بعد 4 سنوات على رحيله من فريق بشكتاش، الذي تعاقد معه في عام 2019 ولكن النني رحل بعد نهاية فترة الإعارة وعاد من جديد إلى فريق الأرسنال من جديد.

وأفادت شبكة “Ajansspor” التركية، فريق طرابزون سبور الذي يضم بين صفوفه جناح منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، يفكر في ضم اللاعب محمد النني لصفوفه، لا سيما وأن الفريق التركي يدربه في الوقت الحالي مدرب بشكتاش السابق عبد الله أفجى وهو يعرف قدرات النني لأنه دربه مع الفريق خلال فترة الإعارة.

وأشارت الشبكة التركية، إلى أن المدرب عبد الله أفجي كان يتمنى استمرار النني مع بشكتاش، وصرح في أكثر من مؤتمر صحفي بذلك، ولكنه اللاعب عاد بعد قرار الإدارة بعدم تفعيل بند أحقية الشراء وقتها، مشيرة إلى أن فريق طرابزون سبور يرغب في أن يكون فريقا قويا في الجزء الثاني من الموسم الحالي، لا سيما وأنه يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الفريق المتصدر فناربخشة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب محمد النني مع فريق الأرسنال الإنجليزي، في نهاية الموسم الجاري، ويسعى الفريق التركي طرابزون سبور لاستغلال انتهاء تعاقده في إقناع نظيره الإنجليزي برحيل اللاعب، حيث عرض إدارة الفريق التركي اسم اللاعب محمد النني على المدرب الذي وافق على الفوز لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

على جانب آخر، يستعد اللاعب محمد النني للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير، حتي 11 فبراير المقبلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *