“نخشى الظلم التحكيمي”.. لاعب الرجاء يفجر مفاجأة قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال
لاعب الرجاء يفجر مفاجأة قبل مواجهة الأهلي

فجر محمد المكعازي، لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مفاجأة مدوية من خلال تصريحاته، حول مواجهة النادي الأهلي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المواجهات المثيرة التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق كلا الفريقين، والتي عادة ما تكون مليئة بالإثارة والتشويق بين كلا الفريقين.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التأهل بأعجوبة وبشق الأنفس من دور المجموعات كمركز ثاني في مجموعته، وذلك بعدما فاز في الجولة الأخيرة على نادي الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت في القاهرة، وشهدت تألق لافت للنظر للاعب حسين الشحات، جناح النادي الأهلي.

الأهلي في مواجهة صعبة أمام نادي الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة صعبة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في مواجهة مثيرة وقوية بين كلا الفريقين، والتي يبحث من خلالها كل فريق عن خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال، وسط ترقب كبير من لاعبي الرجاء حول هذه المباراة.

وقال “المكعازي”، خلال تصريحات له عقب مباراته الأخيرة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي إن مواجهة النادي الأهلي ستكون صعبة للغاية، والفريق تعرض لظلم تحكيمي أمام النادي الأهلي في النسخة الماضية من البطولة، وهو أمر أغضب قطاع كبير من الجماهير المغربية واللاعبين.

وأضاف لاعب نادي الرجاء، أنه يتمنى أن تكون مباراة الأهلي والرجاء المقبلة خالية من الظلم التحكيمي، إذ أن الفريق يبحث عن العدالة التحكيمية في مثل هذه المباراة، وأن تكون المباراة ند لند داخل أرضية الملعب فقط لا غير، موضحا أن الفريق قد ظُلم أيضا في ديربي المغرب أمام الوداد على الرغم من تقديمه أداء مميز داخل أرضية الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *