“نزل تاني النهارده”.. مفأجاة في أسعار الذهب اليوم وسعر عيار 21 ينخفض من جديد
أسعار الذهب اليوم في مصر

أعلنت مصادر مسؤولة بالغرفة التجارية عن حدوث هبوط جديد في أسعار الذهب اليوم السبت 6 مايو، وهذا بعدما تراجع سعر الجرام بأكثر من 40 جنيه دفعة واحدة بالمقارنة بما كانت عليه الأمور خلال يوم الأمس الجمعة، مشددة على كون هذا الأمر يرجع إلى العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد سعر جرام الذهب داخل السوق المحلي، ومن بينها سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، وكذلك حجم الإقبال على شراء المعدن الأصفر وفقًا لما يعرف بقانون العرض والطلب.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أعلنت التقارير الرسمية بأن أسعار الذهب خلال هذه افترة تعيش في حالة من التذبذب الملحوظ، حيث وصل سعر الجرام في الجمعة قبل الماضية إلى مستويات قياسية قدرت بنحو 2800 جنيه للجرام من عيار 21، ووصل سعر الجنيه الذهب وقتها إلى أكثر من 22 ألف جنيه تقريبًا.

وبحسب مصادر مسؤولة في مصر، فإن سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم قد سجل دون مستوى 2600 جنيه لأول مرة منذ أكثر من أسبوع تقريبًا.

وقد جاءت أسعار الذهب اليوم السبت الموافق 6 مايو 2023 على هذا النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم قد سجل نحو 2595 جنيه.
  • سعر الجرام من عيار 24 اليوم قد وصل إلى نحو 2994 جنيه.
  • وصل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى نحو 2424 جنيه.
  • سعر الجرام من عيار 22 قد سجل نحو 2744 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب قد سجل نحو 20960 جنيه.

متى تستقر أسعار الذهب في مصر؟

يعد هذا التساؤل من بين أكثر التساؤلات المتداولة بالوقت الحالي على لسان المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أجاب بعض المسؤولين عن تلك الأسئلة مؤكدين بأنه من الصعب الآن التنبؤ بما سيحدث في سعر جرام الذهب داخل السوق المحلي، وخاصة في ظل وجود العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد السعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *