نصف نهائي أبطال إفريقيا.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي

ضرب الأهلي بتعادله أمس أمام الرجاء المغربي وبفضل هدفي مباراة الذهاب بالقاهرة، موعدا مع فريق الترجي التونسي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تأهل الترجي لنفس الدور بعد أن أقصى فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي حسب القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، يومي 12 أو 13 من شهر مايو المقبل على أن تكون مباراة الذهاب في تونس، في حين تقام مباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي أحد يومي 19 أو 20 من نفس الشهر.

وستكون مباراتي الأهلي والترجي التونسي في القاهرة أو في تونس مذاعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما تكون مباراة العودة في القاهرة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي باعتبار أن المباراة مقامة في القاهرة.

المريخ والترجي
الترجي التونسي

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعد أن فاز في مباراة الذهاب على الرجاء المغربي بهدفين بدون مقابل أحرزهما كلا من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي في دور ربع نهائي البطولة، وتعادل بالأمس أمام نفس الفريق على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب بدون أهداف ليصعد بمجموع أهداف بهدفين بدون مقابل.

في حين تأهل فريق الترجي التونسي لنصف النهائي بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على شبيبة القبائل في الجزائر بهدف بدون مقابل، وعاد ليحقق التعادل في مباراة العودة أمس بهدف لكل فريق، ليصعد الترجي بمجموع مباراتين هدفين مقابل هدف ويضرب موعد مع الأهلي في دور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *