نعدكم بتحسين الجودة ….سينا كولا تتبرع بجزء من أرباحها لشعب فلسطين وتوجه رسالة هامة للمصريين

أصدرت شركة سينا كولا للمشروبات الغازية بياناً موجها للمصريين، حيث قررت فيه التبرع بجزء من أرباحها للشعب الفلسطيني، إلى جانب تعهدها ببذل جهودها من أجل تحسين جودة منتجاتها المتنوعة وذلك بهدف منافسة المنتجات الأخرى المستوردة التي أعلن المصريين مقاطعتها تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يواجه الاحتلال الصهيوني.

منشور شركة سينا كولا

أفادت شركة سينا كولا في بيان لها عبر فيه عن حرصها على تحسين جودة منتجاتها حتى تنافس بذلك جميع المنتجات العالمية، وحتى يكون المنتج المصري منتج رائد في شتى الصناعات المصرية، هذا وقد تم بالفعل إصدار قرارات تقضي بتحسين جميع منتجات سيناكولا مع الحفاظ على جودة أسعارها دون أي زيادات في سعر المنتج، ومن ثم سيكون المنتج عالي الجودة وذو كفاءة تليق بكونه منتج مصري بنسبة مئة بالمئة.

أفادت الشركة أيضاً بأنه سيتم زيادة كفاءة الإنتاج وسيتم توزيعه على كل أنحاء الجمهورية، مع مراعاة توفير جزء من أرباحها إلى أشقائنا الفلسطينيين، واختتمت البيان بالدعاء لأهل فلسطين بأن يحفظهم الله ويرعاهم ودعت كافة المواطنين بأن يكونوا داعمين لهم سراً وعلناً.

شركة سينا كولا

شركة سينا كولا هي شركة مصرية ظهرت منذ عدة أعوام، وهي متخصصة في إنتاج المشروبات الغازية وغيرها من مشروبات متنوعة، وفي الآونة الأخيرة، أعلن عدد كبير من المواطنين مقاطعة منتجات الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع المشروبات الغازية واستبدالها بمنتجات محلية تضامناً مع أهل غزة، وخصوصاً بعد إعلان تلك الشركات عن دعمها للاحتلال.

على الجانب الآخر، أعرب الكثير من المواطنين عن رغبتهم في تحسين جودة منتجات شركة سينا كولا وهو ما استجابت له الشركة حيث أكدت بأنه من أولوياتها خلال الفترة القادمة هو تحسين جودة منتجاتها لتتمكن من منافسة المنتجات العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *