نيمار في الهجوم.. موعد مباراة الهلال وضمك بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ضمك والهلال

تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية والعربية، صوب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، اليوم الخميس لمتابعة مباراة الهلال السعودي الذي يحتوي على العديد من الأسماء الثقيلة مثل اللاعب البرازيلي نيمار وكوليبالي ومالكوم، مع ضمك الذي يضم اللاعب المصري طارق حامد بعد انتقاله في الميركاتو الصيفي قادما من اتحاد جده.

موعد مباراة الهلال وضمك

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال مع ضمك ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين، اليوم الخميس 21 سبتمبر، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وقبل انطلاق المباراة، يدخل الهلال وهو في صدارة دوري روشن برصيد 16 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة مبتعدا عن أقرب منافسيه فريقي الأهلي واتحاد جدة بفارق نقطة وحيدة، في حين يأتي فريق ضمك في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط فقط  في ترتيب المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك

ومن المقرر أن تكون مباراة الهلال وضمك اليوم الخميس، منقولة عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية، لامتلاكها حقوق البث المباشر لجميع مباريات بدوري الدوري السعودي روشن بشكل حصري داخل نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقي، ويمكن استقبالها على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12523 وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

100 155402 al hilal damac saudi league 2024
موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

تشكيل الهلال وضمك المتوقع

ويتوقع أن يدفع مدرب الهلال السعودي، بقوته الضاربة في مواجهة ضمك الليلة من أجل حصد الثلاث نقاط والانفراد بالصدارة، حيث يتوقع أن يكون التشكيل متكون من ” ياسين بونو في حراسة المرمي، وفي الدفاع سعود عبد الحميد، وكوليبالي، وعلى آل بليهي، وياسر الشهراني، وفي الوسط محمد كنو، روبن نيفيز، سيرجيو سافيتش، فيليبي مالكوم، سالم الدوسري، وفي الهجوم نيمار”.

أما تشكيل ضمك فيتوقع أن يكون على النحو التالي: “عبد الله عبد الباسط،  فاروق شافي، نور الرشيدي، سنوسي الهوساوي، ضاري العنزي، طارق حامد، أنتوليتش، ستانشو، أنكودو، عبد العزيز البيشي، أسان سيساي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *