“نيمار” يكشف حقيقة شربه الشاي خلال مباراة الزمالك وشباب بلوزداد
نيمار يشرب الشاي

أثار اللاعب سيد عبد الله نيمار جناح نادي الزمالك، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر وهو يشرب مشروبا أحمر يشبه الشاي قبل بداية الشوط الثاني من مباراة فريقه مع شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

وتعرض اللاعب لهجوم من قبل جماهير الزمالك التي رأت أنه يشرب الشاي دون النظر عن الزمان والمكان غير مناسبين لمثل هذا التصرف وهم من اعتبر أن الوضع طبيعي خاصة في ظل انخفاض درجات الحرارة وبرودة الطقس، وظلت هذه الصورة عالقة في أذهان النشطاء على السوشيال ميديا ومادة دسمة لنشرها على مجال واسع.

حقيقة شرب نيمار الشاي

وكشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة شرب اللاعب سيد نيمار الشاي قبل بداية الشوط الثاني من لقاء الأمس، حيث قال في برنامجه الرياضي على أون تايم سبورت: “كان فيه لقطة كل الناس تحدثت عنها الخاصة بسيد نيمار، وأنا حدث تواصل مباشر بيني وبين اللاعب وشرح لي القصة ويهمني إيضاح الحقيقة في النهاية”.

وأضاف زاهر خلال تصريحاته، أن “اللاعب كان يشرب أعشابا طبية بسبب إصابته بالتهاب في الحلق، والرجل أصر على التوضيح، ونحن وضحنا الأمر كما وصل لنا من اللاعب”.

الزمالك 26 1140x570 1
الزمالك يخسر أمام شباب بلوزداد الجزائري

وكان الزمالك قد خسر مباراة الأمس أمام شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدف بدون مقابل في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل اللاعب ليونيل وامبا الكاميروني الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ 57 من المباراة بعد حصوله على ركلة جزاء.

وبفوز شباب بلوزداد أمس على الزمالك، تصدر بطل الجزائر المجموعة برصيد 3 نقاط في انتظار نتيجة مباراة الترجي التونسي والمريخ السوداني والتي تلعب عصر اليوم السبت، فيما يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة، ويعاني الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة بمرحلة متذبذبة من النتائج، حيث حقق فوز وحيد في آخر 7 مباريات في الدوري وأبطال إفريقيا كانت آخرها الخسارة الكبيرة أمام فاركو بثلاثية نظيفية في الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *